بسم الله الرحمن الرحيم

بعض الشباب وما أدراك ما الشباب بآخر الزمن الشب صار يا مرجلة على الناس

يا طرطور ولكن أنا بوضحلكن شو المرجلة يا جماعة المرجلة أول شي المرجلة

بأخلاقك أعطيك مثال كتير من الشباب عندن الدخان مرجلة إزا دخن طلعتلو شوارب

وهوي بالعكس تماما لأنو هوي أولا عم يقلد العالم وهاد بيدل على ضعف الشخصية

وعلى التهور وكمان نحنا منعرف انو مافي رجال أو شب أو انسان عاقل بيضر حالو مشان

يتمرجل نحنا منعرف أنو رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم السلام فال : ((لا ضرر ولا ضرار))

أي نحنا ضرر وضرار كمان بهالدخان اللعين خلنا من سيرة الدخان وأنا بنصح كل مدمن عليه أنو يندم

ويتركو لأنو هالدخان ما بيخلي رجال بيخلي غبي مغفل أما العالم النقطة التانية والمهمة ويا لطييف شو

بيوقعوا فيها شباب كتار شو هي يا ترا أنا بقلكن المصية هي التشفيط بالسيارات الله أكبر الله أكبر الله

يجير جميع الناس منا يا جماعة أنا بوجه رسالة لكل مين بحب يفحط أنو هوي أحمق ومغفل بشدة

وخاصة ازا كان عم يشفط مشان يلفت انتباه البنات فهوي فعلا أحمق انسان انت بتعرف يلي عم يشفط

أنو انت ازا صرلك شي ما في ولا بنت بتقبلك اتخيل انكسرت رجلك انعميت انطرشت يلا انبسطت

شاطر برابو عليك لميت البنات عليك هي خسرت صحتك يا مغفل يا احمق يا غبي ازا كنت بدك تشوف

حالك بالتشفيط فمن هلق أنا بقلك شغلي حياتك جحيم آآآخ الإنسان لو بيستعمل عقلو يا جماعة تخيلو انتو

مشان تشوفوا حالكن وتشفطوا تخسرو الصحة والعافية يلي من دونا انت ولا شي حيط الله أكبر الله يديم

الصحة والعافية أتمنى تمني لكل مغفل ولا يزعل مني من الكلام بس هادا لمصلحتك يا مشفط بتمنى يقلع

عن العادة المغفلة والوسخة لأنو هاد شي قبيح غير أزيت صحتك ممكن تفقد السيطرة وتطف ناس معك

طيب جو زنب هالعالم مشان حضرتك تتحامق يا مراهق يا غبي أتمنى ما تفكروا بشي اسمو تشفيط

النقطة التالة والأخيرة بقول لكل مين بدو يتمرجل على العالم ويضرب العالم أنو ما يصير بالخلق السيء هاد

بتعرف شغلي الرجال الحقيقي أو الشب الحقيقي بأخلاقو ما عندك أخلاق يا احمق روح على البلدية وكب حالك فيا

وأخس وأخس وأخس ما يقلل من رجولتك انك تمد ايدك على مرة مهما صار لأنو هاد فعلا مو رجال وهاد كمان

أحمق وغبي ومغفل يا جماعة ضرب النسوان غباء النسوان ما بينضربوا لأنن نسوان ويلي بيمد ايدو على مرة فهاد

بوجهلو رسالة خاصة جوا ظرف أنو انت من أخس الناس ومن أبشعن وأغباهن وأقبحن أتمنى أن تنتبهوا يا شباب

على العادات الكريهة هي وشكرا للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

المصدر : تأليفي وكتابة قلمي مع تحياتي لكم .