منتدى طموح الشباب
زائرنا العزيز أهلا وسهلا بك في منتدى طموح الشباب أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات .

منتدى طموح الشباب
زائرنا العزيز أهلا وسهلا بك في منتدى طموح الشباب أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات .

منتدى طموح الشباب
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

منتدى طموح الشبابLog in

description(اهداء الى كل الأصدقاء) Empty(اهداء الى كل الأصدقاء)

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

اتمنى ان تقرئو ما كتبته وتعطوني رأيكم:

الصديق كلمة نطلقها على شخص تعرفنا عليه واصبح في دائرة العائلة التي تتسع كلما كبرنا بالعمر ولكن ليس كل صديق تعرفه هو الافضل بين اصدقائك ولكن هنالك صديق واحد فقط تحس بأنه تؤام روحك-كما يقولون- فهو الذي تشكو له همومك والذي لاتستطيع العيش بدونه فهو بالنسبة لك مثل اخيك من امك وابيك فهو يعرف كل اسرارك تقريبا ويعرف مايفرحك وما يحزنك ومايفزعك وما يهدئك ان الصديق نعمة عظيمة انعم الله بها علينا فلننظر الى الانسان الذي ليس عنده اصدقاء ماهو حاله؟ انه مهمش في دفتر الحياة ولا يمكنه ان يملأ كتاب الذكريات فكل يوم بالنسبة اليه عادي وممل وليس فيه اي جديد اما من لديه صديق فهو الذي يحتاج لمكتبة من الذكريات لأنه في كل يوم تحدث مغامرة جديدة ومثيرة وممتعة بالنسبة له صديقه هو ضرورة في الحياة كضرورة المياه والهواء والطعام فلايستطيع ان يستغني عنه اتمنى ان يعجبكم ما كتبته فهو من خط قلبي ومشاعري وهو من تأليف احاسيسي وكياني
أهدي هذا الكلام الى صديق عمري وصديق الطفولة وصديقي الى الابد الذي اتمنى ان لاتفرقنا الايام عن بعضنا انه من اعز ما أملك في هذه الدنيا ومن النعم التي انعم الله عليَ بها في غربتي انه من ينسيني الغالية سورية انه أخي وصديقي
علاء حبيبي علاء اهدي لك هذا الكلام اتمنى ان يعجبك الكلام الذي ينبع من قلبي.

اما انتم يا شباب اترككم مع بقية الامثال التي اهديها الى كل الاصدقاء:-
امروء القيس: أجارتا إنا غريبان هاهنا === وكل غريب للغريب نسيب.
ابذل لصديقك دمك ومالك.
إصحب من لا تراه إلا وكأنه لا غنى به عنك, وإن أسأت إليه أحسن إليك وكأنه المسئ.
الأصدقاء نفس واحدة في جسوم متفرقة.
إذا وثقت بمودة أخيك فلا تبال متى لقيته ولقيك.
أبذل لصديقك مالك, ولمعرفتك رفدك ومحضرك, وللعامة بشرك وتحننك, ولعدوك عدلك وإنصافك, وأضنن بدينك وعرضك عن كل أحد.
الناس سفراً من كان في طلب صديق يرضاه.
إذا كنت في كل الأمور معاتبا صديقك لم تلق الذي لا تعاتبه.
الصديق إما أن ينفع وإما أن يشفع.
الصديق وقت الضيق.
العتاب هدية الأحباب.

مصدر الامثال:ويكيبيديا الموسوعة الحرة

اتمنى ان يعجبكم الموضوع ولا تنسوا ان تقرئو ما كتب في البداية فهو من تأليفي وأود ان تعطوني رأيكم وبالأخص انت حبيبي علاء وفي الختام اتمنى للجميع دوام الصحة والعافية

description(اهداء الى كل الأصدقاء) EmptyRe: (اهداء الى كل الأصدقاء)

more_horiz
شكرا الك حبيبي عبود بس انا كمان ما بعيش من دونك لأنك صاحبي الوفي والشريف والطاهر والعفيف

يا أغلى الناس فعلا أاشكرك على كلشي والله انا مالي ناسيك والله انت بروحي بس هالظروف هي شوي

عم تخفف اني احكي معك والله انت صاحبي وانا فعلا ما شفت اوفا من هيك صديق بحيات وبكل عمري

شكرا الك للمرة ال 10000000 يا روحي يا حبيبي عمري وان شاء الله ما منفترق ولا أي حيوان

وندل بفرقنا شكرا حبيبي من اعماق قلبي هالكلام مافي داعي قلك انت بتعرف شكرا الك باي حبيبي وروحي .

more_horiz
شكرا الك على الرد الاكثر من رائع وانا بعرف انك انت هلق مشغول وانا بعرف انك مابتنساني لأنو انا ما بنساك وانا وانت واحد وانشاء الله ربي يوفقك روحي
تقبل تحياتي الحااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارة

more_horiz
حبيبي عبود شو كنا عم نكولك من شوي بتقلي تقبل مروري ^^ مرورك وتحياتك على راسي عقيد . ^^

more_horiz
الله يدملك هصداقة وانشاءالله مابتفترقو عن بعض ابدا ومشكور عبود على الكلمات الاكثر من رائعه والمعبره ((تقبل مروري وتحياتي))

ملاحظة: هذا من افضل المواضيع الي انا قرأتها ^__^

more_horiz
شو هل الكلام يعبود بس ويني انا نسيتني تمام وين محلي بل اعراب

more_horiz
اولا:شكرا حمود على ردك المزوق والجميل
ثانيا: له له ياصطوف انت والشباب بالقلب من جوا وبعيوني بس متل ماتقول علاء حالة خاصة لأني الي 11 سنة بعرفو يعني هو متل اخي واعز وكليتنا اخوات والله يديم هل صحبة بيناتنا كليتنا

Last edited by ♦ȺßĐ♥ŨĻĹŦIƑ♦ on Wed Jul 20, 2011 6:07 pm; edited 1 time in total

more_horiz
شكرا الك عبود
والله علاء بيحبك كتير حكالي عنك
وقلي اديش بيحبك
الله لايفرق بيناتكون

more_horiz
ميرسي Nanitoo على الرد الجميل والله يسمع منك وانا بحبو لعلاء كتير(بس لا يكون حكالو كلمة هيك ولا هيك هههههه)تقبلي تحياتي

more_horiz
هههههههههههههههههههه
لا والله ماحكا الا كل خير
(اهداء الى كل الأصدقاء) 1451900592
privacy_tip Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum
power_settings_newLogin to reply