منتدى طموح الشباب
زائرنا العزيز أهلا وسهلا بك في منتدى طموح الشباب أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات .

منتدى طموح الشباب
زائرنا العزيز أهلا وسهلا بك في منتدى طموح الشباب أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات .

منتدى طموح الشباب
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

منتدى طموح الشبابLog in

descriptionInternet Download Manager 6.08 Build 8 Final+الباتش الحق.. EmptyInternet Download Manager 6.08 Build 8 Final+الباتش الحق..

more_horiz
Internet Download Manager 6.08 Build 8 Final+الباتش الحق.. 3739245313

كيفكم اخواني الاعزاء ...
اليوم حبيت اقدم لكم عملاق التحمييل Internet Download Manager 6.08 Build 8 Final اخر اصدار نزل مع الباتش حقه الى الان..
+يوجد به خاصية محدد السرعه يعني لو كنت ماتبـي تضغط عالدي اس ال حقكم ماتبيه يبطأ تحدد كم تبي ينزل كيلو بايت بالثانيه...
.
صورتين للبرنامج:
Internet Download Manager 6.08 Build 8 Final+الباتش الحق.. 1327185771821
**ارجو عدم التدقيق ض1

وهذي صورة لمحدد السرعه
Internet Download Manager 6.08 Build 8 Final+الباتش الحق.. 1327185772842
يلا نرووح للتحميل ياحلووين...
1.
restfile
==
2.grupload
==
3.filefactory
==
4.sendmyway
==
5.mediafire
==
***انا انصحكم انكم تستخدمون الباتش مو السيريال انتبه !! استخدم الباتش اللي اسمه patch 6.xx.x واحذر ثم احذر ثم احذر انك تستخدم الثاني لانك لو استخدمته بيجننك كل ماتحمل يجيبلك رساله تحط ok يقفل عليك البرنامج ((صارت لي ))
+ترا لو ماترد عالموضوع الباتش ماراح يشتغل معك ض1

descriptionInternet Download Manager 6.08 Build 8 Final+الباتش الحق.. EmptyRe: Internet Download Manager 6.08 Build 8 Final+الباتش الحق..

more_horiz
شكرا لك موضوع رائع ومفيد جدا وربي فادني شكرا لك وعلى فكرة

يا جماعة هذا الباش نادر جدا يمكن الشركة تقفله لو شافته فالأفضل انكم تسارعوا

وتحملوا البرنامج الباتش طول هذي الفترة بدور عليه وما بلاقيه الحينن اخونا نايف جابه

وأكيد بعد بحث طويل وشكرا لك يا نايف من جد برناامج رائع دمتم في حفظ الله .

descriptionInternet Download Manager 6.08 Build 8 Final+الباتش الحق.. EmptyRe: Internet Download Manager 6.08 Build 8 Final+الباتش الحق..

more_horiz
العفوو حبيبي علاء ومشكوور عالرد الاكثر من رائع بسس يوم تقول بعد بحث طويل غلط بالعكس علئ طول جبته ((من مصادر خاصه)) <~~ برا بسس.. الباتش شغال 100% <~~ اسال مجرب
privacy_tip Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum
power_settings_newLogin to reply