منتدى طموح الشباب
زائرنا العزيز أهلا وسهلا بك في منتدى طموح الشباب أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات .

منتدى طموح الشباب
زائرنا العزيز أهلا وسهلا بك في منتدى طموح الشباب أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات .

منتدى طموح الشباب
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

منتدى طموح الشبابLog in

descriptionالمشرفين أدخلو مهم للمشرفين فقط Emptyالمشرفين أدخلو مهم للمشرفين فقط

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة الشكل الجديد الذي تم إنشائه اريد كل مشرف يعطيني رأيه بالشكل

وما هي عيوبه لكي نستطيع حلها شاكرين لكم بالتوفيق والمتنان .

descriptionالمشرفين أدخلو مهم للمشرفين فقط EmptyRe: المشرفين أدخلو مهم للمشرفين فقط

more_horiz
ولله شكل رائع وجميل بس فيه مشكله وحدة لون الكلمات الي بالاحمر مخرب كل شيء

هذا رأي ,وشكرا لك لآنك تركت حريت الرأي لكل المشرفين

descriptionالمشرفين أدخلو مهم للمشرفين فقط EmptyRe: المشرفين أدخلو مهم للمشرفين فقط

more_horiz
أنا مع احمد بأنو لون الكلمات مو مناسب يكون احمر فاتح أنا برأي انو تغمقو وكمان كلمة منتدى طموح لشباب تحت الصورة الي فوق مو لازمة لأنو اسم المنتدى موجود بالصورة أنا هاي اقتراحاتي وغير هيك تصميم المنتدى لايعيبه اي شيء وهو اجمل شكل وضع للمنتدى منذ انشاء المنتدى واشكر مديرنا العزيز على فتحه باب النقاش بس أتمنى من مديرنا انو النقاش لا يكون مقتصرا على المشرفين بل يكون مفتوحا للأعضاء وشكرا

more_horiz
مشكووور أنا عجبتني إقترراحاتك بس عندي ملاحظة انو اللون الأحمر يلبق مع اللون الأزرق

يعني عادي والمنتدى من الداخل امام الأقسام لما نغمقو لح يصير عنا مشاكل هي :

السمايلات والوجوه الضاحكة لح تطلع مو ظابط يعني هيك وراها أبيض وهي مشكلة طبعا وبتشوه شكل

المنتدى النجوم يلي قدام الرتبة نفس الشي ولكن أنا راح احاول أغمق بشكل ما تتأثر هذي الأشياء

وبالنسبة للأسم لح يتم إزالته باذن الله ومشكووور جدا على الللإقتراحات مع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .

المشرفين أدخلو مهم للمشرفين فقط 2831455171

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم
علاء والله شكله كده حلو بس ياريت تغير شكل الاسم (الاعداد علاء استانبولي ). اللي فوق يعني مثلا خليه بشك ثاني مايكون بهذا الشكل وش رأيك بهذ الشكل(علاء استانبولي).

وكمان اللون الأحمر زي ما قال باقي المشرفيييييين وكمان الخطوط الفاصلة بين المواضيع والردود خليها أـخن شوية. وشكرا والباقي جميل جدا وشكرا على الشات الجميل جدا.

Last edited by *3mora-Isma3lawy* on Fri Apr 29, 2011 7:43 pm; edited 1 time in total

more_horiz
شكرا لك على الإقتراحات بس كذا كويسة ^_^ .ومشكووور
privacy_tip Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum
power_settings_newLogin to reply