منتدى طموح الشباب
زائرنا العزيز أهلا وسهلا بك في منتدى طموح الشباب أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات .

منتدى طموح الشباب
زائرنا العزيز أهلا وسهلا بك في منتدى طموح الشباب أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات .

منتدى طموح الشباب
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

منتدى طموح الشبابLog in

description*اعتذار إلى جميع من في المنتدى خصوصا عبد اللطيف* Empty*اعتذار إلى جميع من في المنتدى خصوصا عبد اللطيف*

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم

أما بعد:- أعضاء هذا المنتدى الكرام أحب أن أتقدم إليكم باعتذار عن كل مابدر مني في الأيام الماضية من استهزاء بمواضيعكم خصوصا موضوع عبد اللطيف حبيب قلبي الذي لم أكن أتوقع أن هذا الكلام سوف يجعله زعلان مني والله لم أكن أقصد الاستهزاء بمسابقته الماضية بل قلت هذا الكلام على أساس الحماس من باقي الأعضاء والتفاعل لكن أظنه قد انقلب علي رأسا على عقب وبالنسبة لما قلته عن المنتديات الأخرى
والله العظيم كنت أقصد ال(حاقدة) المقصود بها منتديات الغير معروفة التي تريد التفوق علينا ولكن لم أكن أقصد منتديات (أحلى منتديات) التي هي من أوصلتنا إلى هذه المنزلة بعد الله سبحانه وتعالى حيث هي أول من أعطتنا هذا المنتدى أصلا فضلا عن تقديمها لخدمات كثيرة لنا فاعذروني إذا كان كلامي وصل إليكم بفهم خاطئ لم أكن أقصده.
وبالنسبة لما بدر مني أمس الأربعاء من شتائم لمن في المنتدى جميعهم أتأسف منكم وأرجو السماح والعفو عني لأني قلت هذا الكلام بعد ماكنت أكتب لعبد اللطيف اعتذار عما سبق وفجأى قمت بارسال الاعتذار ووجدت (تم طرد عمرو من المنتدى إلى 2012م).فزاد هذا من غضبي فتفوهت بكلام لم أكن أقصده.فأرجو منكم جميعا قبول اعتذاري لكم وآسف 100 مرة أقولها وأكتبها وألحنها إذ أردتم لأني ليس عندي غيركم أحبكم جميعا وأوعدكم بأن أتوقف عن هذه الحماقات وأن أزيد من مجهوداتي للارتفاع بالمنتدى إلى الأعلى. وأوجه كلامي هذا بالأخص لهؤلاء الأعضاء وأكثرهم عبد اللطيف والمدير العام علاء استانبولي
وهم:- عبد اللطيف- احمد نايف- يوسف -احمدفؤاد- غالية- محمد حسن -باسل علي دقماق -علاء
ولن أدخل المنتدى إلا إذا رأيت ردودكم بقبول اعتذاري وقبولي في المنتدى.

آسف. وشكرا مع تحيات المشرف العام *3MORA-ISMA3LAWY*

وأخيرا أحب أن أتوجه بالشكر للمدير استانبولي لإعادتي مرة أخرى مشرف عام وشكرا.

description*اعتذار إلى جميع من في المنتدى خصوصا عبد اللطيف* EmptyRe: *اعتذار إلى جميع من في المنتدى خصوصا عبد اللطيف*

more_horiz
شكرا لك على اعتذارك وإرجاع الإحترام الى كافة الأعضاء والآن نتمنا منك البدء بأخلاق عالية وشكرا .

description*اعتذار إلى جميع من في المنتدى خصوصا عبد اللطيف* EmptyRe: *اعتذار إلى جميع من في المنتدى خصوصا عبد اللطيف*

more_horiz
حبيبي عمرو اعتذارك مقبول وانا اسامحك من كل قلبي واتمنى ان تعود الى المنتدى لكي نتعاون معا ونوصل المنتدى الى اعلى درجة وشكرا لاعتذارك من الجميع والسلام خير ختام

description*اعتذار إلى جميع من في المنتدى خصوصا عبد اللطيف* Emptyرد

more_horiz
أكيد بنسامحك عمور

more_horiz
مابعرف ليش سبيتني لانو لما علاء كان بدو يمسح مسابقتك ضليت اقله انو ماتمسحها ويمكن الرجال يرجع يعتذر وضليت ادافع عنك واذا بدك اسأل علاء وعبد اللطيف وترجع انت تجي على الشاة وتسب كل الاعضاء الي انا منهم ,يلا انشاءالله ترجع ونشوف مواضيعك الرائعه.

الله يسامحك.

more_horiz
شكرا ليكم كلكم على قبول اعتذاري ولكن مازال عبد اللطيفلم يقبله ومعلش عبد اللطيف.بس والله ما كان قصدي من عصبيتي سويت كده.

more_horiz
هههههه ثاني مرررة خليك ريلاكس ^____^ وكلهم قبلو اعتذارك س لسا شوي متدايقين وشكرا مررة اخرى على اعتذارك .

more_horiz
حبيبي عمرو انا قبلت اعتذارك وانا مسامحك من كل قلبييييييييي والله مسامحك ولا ينشغل بالك ابدا

more_horiz
وارجو ان لاترجع لأهانت الاعضاء بسب الام والاب لان الام والاب اغلى شيء عند الانسان, وشكرا
privacy_tip Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum
power_settings_newLogin to reply