منتدى طموح الشباب
زائرنا العزيز أهلا وسهلا بك في منتدى طموح الشباب أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات .

منتدى طموح الشباب
زائرنا العزيز أهلا وسهلا بك في منتدى طموح الشباب أتمنى لك قضاء أمتع الأوقات .

منتدى طموح الشباب
Would you like to react to this message? Create an account in a few clicks or log in to continue.

منتدى طموح الشبابLog in

descriptionاقتراح مناسب في الوقت المناسب Emptyاقتراح مناسب في الوقت المناسب

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد..

اعضائنا الكرام تحياتي لكم جميعا انا اليوم خطرت ببالي فكرة وهي فكرة تساعد في انتشار المنتدى بسرعة وهي انو كل واحد يكتب موضوعات من عندو عن اي شي رح اعطيكم مثال للتوضيح:-

انت عندك كتاب عن مضار البلاستيك في البيئة لقيتلك كم معلومة جديدة بتمسك هل معلومات وبتكتبا على المنتدى وهيك بتكون جبت شي جديد واكتر افادة وبساعد المنتدى على الانتشار بسرعة بسبب معرفة الناس انو منتدانا بيحط شغلات جديدة وفريدة من نوعها عن بقية المنتديات الي اغلبا بتعمل كوبي بس

اتمنى انو يعجبك الاقتراح واذا كان هنالك اقتراح افضل او حتى تعديل على اقتراحي فتفضل بكتابته في ردك فنحن نريد مصلحة المنتدى في النهاية وشكرا لكم على قرأتكم الاقتراح

descriptionاقتراح مناسب في الوقت المناسب EmptyRe: اقتراح مناسب في الوقت المناسب

more_horiz
شكرا على الاقتراح ومن ناحيني موافق ^_^ .

more_horiz
شكرا لك على اقتراحك الاكثر من رائع بس المشكله اذا بتفوت على جوجل بتلاقي اي معلومة بدك اياها وكلها من المنتديات فأي شي بتجيبه من برا الانترنت مستحيل ماتلاقيه بالاجوجل على كل حال شكرا لك على اقتراحك الجميل

على كل حال انا من جهتي اكييييد موافق اذا لقيتو شي معلومة مانها موجوده في جوجل حطوها بس انا برأي مارح تلاقو وشكرالك

Last edited by ӁӂɱãîšťŕőӂӁ on Thu May 19, 2011 5:55 am; edited 1 time in total

more_horiz
حبيبي احمد بحب صححلك معلوماتك مو أي شي موجود على جوجل صح وكمان مو كل المواضيع
يعني انت لما بتكتب الموضوع رح تتميز بطريقتك وعدد المعلومات وتوزيعها يعني رح يبين انو مختلف عن البقية يعني عندك مثلا في ناس كتير بيحبوا الملخصات نحنا من جيب الملخصات ومن عملا موضوع بس بطريقة جديدة ومميزة وفي الختام شكرا لمروركما تقبلوا تحياتي

more_horiz
بس مهما عدلت بالموضوع وظبطط فيه حيبقى نفس الموضوع ايش حنستفيد وبعدين مستحيل ماتلاقي احد مثلا عامل زي موضوعك من كل هاذي المنتديات ولو حتى كنت انت الي كاتبه من شي كتاب وعلى كل حال انا اشكرك لجهودك الرائعه في المنتدى

وارجو منك ان لاتزعل مني لانو حبيت بس اقدملك اقتراحي وشكرا

more_horiz
شكرا على جهودكم ومروركم الجميل

more_horiz
بصراحة فكرة حلوي بس كمان في شي تاني هلأ نحنا عنا لعبة pes 2011 مثلا

إنتا كتبت بجوجل pes 2011 رح يطلعلك 11111111111 مليون موضوع و موضوعنا وين رح يكون

أووووووووووووووه بالآخر بشان هيك أنا عندي فكرة كمان و هي التعليقات لأنو الموضوع كل ما زادت التعليقات تبعو كل ما كان ترتيبو بجوجل أول و أنا بشكرك على الإقتراح الحلو و أنا موافق

فلة.........شمعة...........منورة

more_horiz
اقتراح مناسب في الوقت المناسب 2931890443 اقتراح مناسب في الوقت المناسب 2931890443

وحبيبي احمد انا مابزعل منك انا بدي يتكون تحاور بيناتنا بس برجع وبقلك على نقطة الظاهر انك مانتبهتلا حبيبي الي هي انو مو بس نوع او اسم الموضوع هو الي بيتفرد كمان طريقة كتابته وتقسيماته هي كمان بتهم بعني انت شفت موضوع مرتب ومرقم ولكل فقرة بالموضوع عنوان ولا لما تشوف شي موضوع ماتفهم ولا كلمة فهادا الي بدي وصلو انو بدنا نعمل طريقة كتابة يتفرد فيا المنتدى وعلى العموم انا مبسوط لأنو عجبكم الاقتراح وانا مبسوط اكتر من احمد الي عمل حوار مشان نتوصل لنتيجة ممتازة وتقبلوا تحياتي

descriptionاقتراح مناسب في الوقت المناسب Emptyرد

more_horiz
يعني منسقة زي مواضيعي ؟؟؟؟؟؟

more_horiz
أنا موافق.
privacy_tip Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum
power_settings_newLogin to reply